‎مستخدمي تويتر يحبون قلب الاعجاب أكثر من نجمة.


بعد أسبوع تقريباً من إعلان تويتر عن تغيير زر المفضلة النجمة إلى زر الإعجاب الجديد بالرمز القلب يبدو أن الأمور تسير حسبما خططت لها تويتر حيث حاز زر الإعجاب على إهتمام المغردين أكثر من زر التفضيل .
هذا ماأكده أحدى مدراء شركة تويتر الذي أكد أن القلب تم إستخدامه في الاسبوع الاخير أكثر من النجمة بنسبة 6% وهي بداية جيدة ومشجعة تعبّر عن زيادة النشاط .
وأضاف ان تويتر إختارت القلب تحديداً لأنه رمز معروف عالمياً وأكثر شمويلة في التعبير فضلاً عن سهولة فهم الرمز من قبل المستخدمين الجدد حيث تم ذلك بعد إختبارات كبيرة في عدة بلدان مما شجعهم على إعتماد التغيير في نهاية الأمر .
على كل حال هذا رأي تويتر المبنى على إحصائيات دقيقة .. لكن ماذا عن رأيك أنت في الرمز الجديد؟ 

مواضيع ذات صلة

‎مستخدمي تويتر يحبون قلب الاعجاب أكثر من نجمة.
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *